كيفية تقديم أفكار إبداعية لشركة Hallmark (2024)

البداية في عالم Hallmark

شركة Hallmark، الإمبراطورية العائلية في الجيل الثالث، تشتهر ببطاقات التهنئة، ولكنها أيضًا تقدم مستلزمات الحفلات، والهدايا العامة، وورق الهدايا، وإطارات الصور، والألبومات، ودفاتر الذكريات، وبطاقات التهنئة الإلكترونية، والتحية عبر الهاتف المحمول، وبطاقات الصور المخصصة.

تقديم الأفكار الإبداعية لـ Hallmark

لتقديم أفكار إبداعية لشركة Hallmark، يمكنك التقديم كموظف محتمل أو المشاركة في إحدى مسابقات بطاقات التهنئة الشهرية حيث يفوز الفائز بجائزة نقدية ونشر الفكرة. لا تقبل Hallmark المقترحات غير المرغوب فيها. يتعين على المهتمين بالانضمام إلى الفريق الإبداعي لـ Hallmark زيارة موقع hallmark.com، والتمرير إلى الأسفل للعثور على عمود "الفرص" بالقرب من أسفل الصفحة والنقر على علامة التبويب "وظائف".

البحث عن الوظائف في Hallmark

من خلال الرابط "وظائف"، يمكنك البحث في الوظائف المتاحة عبر النقر على رابط اللون الأزرق تحت فئة الوظيفة التي تهمك. تتطلب معظم الوظائف في Hallmark درجة البكالوريوس وتجربة كتابة عبر الإنترنت.

تقديم أفكار إبداعية

لتقديم فكرة إبداعية لـ Hallmark، يمكنك المشاركة في إحدى مسابقات كتابة بطاقات التهنئة الشهرية على hallmarkcontests.com. لا يلزم وجود درجة البكالوريوس للمشاركة في المسابقة كما هو مطلوب للتقديم للوظائف. للمزيد من المساعدة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لدى Hallmark على الرقم: 1-800-HALLMARK أو 1-800-425-5627.

الاستمرارية في متابعة الفرص

تغييرات تحدث بشكل متقطع في الوظائف على hallmark.com، لذا يجب متابعة الصفحة بانتظام. أيضًا، يوجد مسابقة جديدة على hallmarkcontests.com كل شهر، لذا يفضل متابعة الصفحة بانتظام أيضًا. تأكد من تقديم محتوى أصلي عند التقديم للوظيفة أو المشاركة في المسابقة.

كيفية تقديم أفكار إبداعية لشركة Hallmark (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Madonna Wisozk

Last Updated:

Views: 5483

Rating: 4.8 / 5 (48 voted)

Reviews: 95% of readers found this page helpful

Author information

Name: Madonna Wisozk

Birthday: 2001-02-23

Address: 656 Gerhold Summit, Sidneyberg, FL 78179-2512

Phone: +6742282696652

Job: Customer Banking Liaison

Hobby: Flower arranging, Yo-yoing, Tai chi, Rowing, Macrame, Urban exploration, Knife making

Introduction: My name is Madonna Wisozk, I am a attractive, healthy, thoughtful, faithful, open, vivacious, zany person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.